آية الله السيد علي الحسيني الميلاني
البحث
الصفحة الرئيسية آية الله السيد علي الحسيني الميلانياخبار آية الله السيد علي الحسيني الميلانيأخبار مكتب سماحته آية الله السيد علي الحسيني الميلاني لقاء جمع من الشعراء مع سماحة آية الله الميلاني

لقاء جمع من الشعراء مع سماحة آية الله الميلاني

قام جمع من الشعراء المحبين لأهل البيت (عليهم السلام) عصر الثلاثاء المطابق ل 12/6/1392 بلقاء مع سماحة آية الله السيد علي الميلاني.
وفي مستهل هذا اللقاء قدم الأستاذ مجاهدي تقريراً حول أداء رابطة الشعراء الشباب كما أشار إلى بعض الآفات التي يعاني منها الشعر الديني ومن ثمّ أكد على ضرورة الحؤول دون إنتشار الآفات.
ومن جانب آخر بعد أن أعرب سماحة آية الله الميلاني عن إرتياحه بحضور الشعراء الشباب في مذهب أهل البيت (عليهم السلام) إعتبر أن هذه خطوة في مسير الخدمة لأهل البيت (عليهم السلام) وأكد أن استخدام الشعر الديني هو من طرق التبليغ الديني والذي ما يزال يلعب دوراً مهماً في هذا المشوار.
وفي جانب آخر من كلمته، أكد سماحته على حفظ العلاقة المستمرة مع العلماء كعامل رئيسي في تقليص الأخطاء والآفات المطروحة ومن ثم إزالتها، بحيث في حالة وجود هذه العلاقة مع العلماء لن تحدث هذه الأخطاء.
وفي نهاية هذا اللقاء أعرب سماحته عن أمله للضيوف أن يوفقهم الله الخدمة إلى أهل البيت وأن يواصلوا جهودهم في مسير خدمة أهل البيت (عليهم السلام) أكثر مما مضى.

2013/09/15 13:25:51























Flag Counter counter widget
دهکده وب - قرية الويب - w3village.com