البحث
الصفحة الرئيسية آية الله السيد علي الحسيني الميلانياخبار آية الله السيد علي الحسيني الميلانيأخبار مكتب سماحته آية الله السيد علي الحسيني الميلاني مراسم إفتتاح بناية مؤسسة الامامة الثقافية

مراسم إفتتاح بناية مؤسسة الامامة الثقافية

افتتحت يوم الخميس المصادف 17 من شهر ذي الحجة 1436 هـ.ق وعلى أعتاب عيد الله الأكبر يوم الغدير الأغر وبحضور المرجع الكبير آية الله الصافي الكلبايكاني مدظله، بناية مؤسسة الامامة الثقافية.
وقد حضر الافتتاحية كل من ممثلي بيوتات المراجع الكبار وآية الله علوي بروجردي وآية الله كوراني وحجة الاسلام والمسلمين شهرستاني وحجة الاسلام والمسلمين فرخ‌فال ومجموعة من العلماء والفضلاء ومحققي مركز أبحاث الامامة التخصصية.
افتتحت المراسيم بذكر مدائح ألقا حاج حسن الاخباري ثم ذكر مدير التنفيذ في المركز حجة الاسلام والمسلمين الدكتور سبحاني تقريراً عن فعاليات المركز وقامت فرقة انشاد التواشيح بقراءة موشحة جميلة في مدح مولانا أميرالمؤمنين عليه السلام تزامناً مع حضور آية الله الصافي.
ألقى آية الله السيد علي الحسيني الميلاني تقريراً عن بداية القاء دروس بحث عالية في الامامة وحتى بداية تشكيل المركز وأحداث البناية الجديدة للموسسة.
وقال انّ هذا المركز العالي للابحاث في الامامة هو خدمة للطلاب العلوم الدينية أولاً وخدمة للشيعة في كل مكان ولخدمة التشيع أينما كان ليجيب عن كلّ شبهة أو سؤال.
وكان حسن ختام تلك المراسم دعاء آية الله الصافي الكلبايكاني (دام ظله).

710
2016/01/31 10:37:09



































Flag Counter counter widget
دهکده وب - قرية الويب - w3village.com