آية الله السيد علي الحسيني الميلاني (دام ظله)
البحث
الصفحة الرئيسية آية الله السيد علي الحسيني الميلاني (دام ظله)المؤلفات آية الله السيد علي الحسيني الميلاني (دام ظله)الكتب العقائدية آية الله السيد علي الحسيني الميلاني (دام ظله) تشييد المراجعات وتفنيد المكابرات (1)

حجم الخط الفهرس سحب الصفحة على الورق
صفحات أخرى من الفصل:
المقدمة
كلمة المركز

بسم اللّه الرحمن الرحيم

لا يخفى أنّ كتاب ( المراجعات ) للعلاّمة الأكبر والفقيه الأجل آية اللّه السيد عبدالحسين شرف الدين ـ طاب ثراه ـ يعدُّ في قمّة البحوث المقارنة في مباحث الإمامة والخلافة بعد رسول اللّه (صلّى اللّه عليه وآله) في القرن الحاضر، لجمعه بين القوّة في الإحتجاج والرصانة في الاستدلال والنزاهة في التعبير والمتانة في الأُسلوب، وقد هدى اللّه بسببه كثيراً من الباحثين، ودخل ببركته في مذهب أهل البيت الطاهرين أفواج من المسلمين ... حتى نبغ في السنوات الأخيرة شرذمة من الناس يزعمون أن بإمكانهم نقض ما أبرمه وهدم ما أحكمه، فجعلوا يجادلون الحق بالباطل وقالوا ما ليس تحته من طائل.
فانبرى سماحة الفقيه المحقق آية اللّه السيد الميلاني دام ظلّه لتشييد مطالب المراجعات وتفنيد ما أُثير حولها من شبهات، فانتشر الكتاب في أعداد مجلّة تراثنا في حلقات، ثم طبع منه آلاف النسخ في أربعة مجلّدات.
وهذه هي الطبعة الرابعة لكتاب ( تشييد المراجعات وتفنيد المكابرات ) يقدّمها المركز محقّقةً منقّحةً للباحثين والمحققين، سائلين اللّه عزّ وجلّ أنْ يجعل أعمالنا خالصةً لوجهه الكريم، وأن يتقبّلها بقبول حسن إنه أكرم الأكرمين.

مركز الحقائق الإسلامية

Flag Counter counter widget
دهکده وب - قرية الويب - w3village.com